منتديات NorthTown
اهلا وسهلا بكم
في منتديات نورث تاون
يسعدنا تسجيلك معنا
مرحبا بك في عائلتنا



 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الرئيسية
التسجيل
اعلن معنا
الدردشة
الموقع
دليل المواقع
قراءة القران

شاطر | 
 

 تشيلي وبيرو.. مواجهة هجومية حاسمة في الطريق لدور الثمانية بكوبا أمريكا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
avatar

البلد : العراق
ذكر
عدد المساهمات : 188
تاريخ التسجيل : 06/07/2011
العمر : 29
الموقع : http://north.arabepro.com

مُساهمةموضوع: تشيلي وبيرو.. مواجهة هجومية حاسمة في الطريق لدور الثمانية بكوبا أمريكا   الثلاثاء يوليو 12, 2011 8:52 am

وسط موجة هائلة من الإشادة ، يأمل منتخب تشيلي لكرة القدم في مواصلة عروضه القوية وحجز بطاقة التأهل إلى دور الثمانية عندما يلتقي نظيره البيروفي غدا الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا بالأرجنتين.

وعلى مدار الجولتين السابقتين قدم منتخب تشيلي أفضل العروض من بين جميع المنتخبات المشاركة في البطولة واستحق تصدر مجموعته برصيد أربع نقاط بعد فوز مستحق على المكسيك 2/1 ثم تعادل ثمين 1/1 مع أوروجواي.

وفي المقابل ، كان المنتخب البيروفي من المفاجآت الحقيقية في البطولة الحالية بل ويمكن اعتباره الحصان الأسود للبطولة حيث استهل الفريق مسيرته في البطولة بتعادل رائع مع أوروجواي 1/1 ثم حقق فوزا غاليا على المنتخب المكسيكي 1/صفر ليحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف المسجلة فقط خلف تشيلي.

ولذلك ستكون المباراة بين الفريقين غدا مواجهة على قمة المجموعة وإن كان التعادل كافيا لتأهل الفريقين سويا بينما ستهدد الهزيمة صاحبها بإمكانية الخروج من الدور الأول في حالة فوز أوروجواي على المكسيك في المباراة الثانية بالمجموعة وطبقا لنتائج المجموعتين الأخريين في الدور الأول للبطولة.

ويأمل كل من الفريقين في تحقيق الفوز من أجل تصدر المجموعة بغض النظر عن نتيجة المباراة الثانية في المجموعة بين منتخبي أوروجواي والمكسيك.

وخطف منتخب تشيلي الأنظار من الجميع في البطولة الحالية وأكد أنه مرشح بقيادة مديره الفني الأرجنتيني كلاوديو بورجي للمنافسة على لقب البطولة.

وينتظر المتابعون للبطولة مواجهة مثيرة تتسم بالطابع الهجومي الذي يتمتع به الفريقان حيث يعتمد المنتخب التشيلي على المهاجم الخطير أليكسيس سانشيز نجم هجوم أودينيزي الإيطالي والذي سجل هدف التعادل في مرمى أوروجواي.

بينما يعتمد المنتخب البيروفي على المهاجم الخطير باولو جيريرو الذي يقتسم مع الكولومبي راداميل جارسيا فالكاو صدارة قائمة هدافي البطولة حتى الآن برصيد هدفين لكل منهما.

وأبدى لاعب خط الوسط التشيلي آرتورو فيدال ثقته في قدرة بلاده على التتويج بلقب البطولة. وقال فيدال "إننا واثقون من إنجاز أمر مهم ، وأتمنى أن نكون الأبطال" مشيرا إلى ثقته في قدرة الفريق على مواصلة المشوار حتى النهاية.

وأكد فيدال أن المنتخب التشيلي يقدم كرة القدم الأكثر جاذبية في البطولة الحالية، وقال إن المباراة أمام بيرو ستكون صعبة ولكن الفريق سيتمكن من الصعود إلى دور الثمانية إذا ما استغل الفرص العديدة التي يصنعها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://north.arabepro.com
 
تشيلي وبيرو.. مواجهة هجومية حاسمة في الطريق لدور الثمانية بكوبا أمريكا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات NorthTown :: الاقسام الترفيهية :: القسم الرياضي-
انتقل الى:  
اعلانات نصية
اكاديميه التعليم العربي اضف موقعك اضف موقعك اضف موقعك
شبكه اي ميس يو لوفرز اضف موقعك اضف موقعك اضف موقعك
اضف موقعك اضف موقعك
اضف موقعك اضف موقعك
اضف موقعك اضف موقعك اضف موقعك اضف موقعك

Powered by NorthTown ® Version 2
Copyright © 2011
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى
NorthTown © ::.
جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره منتدى
NorthTown   بــتــاتــاً
»» إبراء ذمة إدارة المنتدى ، امام الله وامام جميع الزوار والاعضاء، على مايحصل من تعارف بين الاعضاء او زوار على مايخالف ديننا الحنيف، والله ولي التوفيق