منتديات NorthTown
اهلا وسهلا بكم
في منتديات نورث تاون
يسعدنا تسجيلك معنا
مرحبا بك في عائلتنا



 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الرئيسية
التسجيل
اعلن معنا
الدردشة
الموقع
دليل المواقع
قراءة القران

شاطر | 
 

 مدرب تشيلي يدفع بالبدلاء في مواجهة بيرو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
avatar

البلد : العراق
ذكر
عدد المساهمات : 188
تاريخ التسجيل : 06/07/2011
العمر : 29
الموقع : http://north.arabepro.com

مُساهمةموضوع: مدرب تشيلي يدفع بالبدلاء في مواجهة بيرو    الثلاثاء يوليو 12, 2011 8:49 am


أكد المدرب الأرجنتيني كلاوديو بورجي المدير الفني لمنتخب تشيلي لكرة القدم اليوم الاثنين أنه سيجري عددا من التغييرات على التشكيلة الأساسية وسيدفع بعدد من اللاعبين البدلاء ضمن التشكيل الأساسي للفريق في مباراته المقررة غدا الثلاثاء أمام بيرو في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا بالأرجنتين.

وأشار بورجي إلى أنه يسعى من خلال ذلك إلى منح اللاعبين الأساسيين بعض الراحة قبل المواجهة الصعبة التي ينتظرها في دور الثمانية للبطولة والتي قد يلتقي فيها أحد المنتخبين البرازيلي أو الأرجنتيني.

ويتصدر منتخب تشيلي حاليا المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام منتخب بيرو ويحتاج الفريق إلى نقطة التعادل فقط في مباراة الغد ليضمن التأهل إلى دور الثمانية بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة بين أوروجواي والمكسيك والتي تقام غدا أيضا.

وقال بورجي "نرغب في الفوز بالمباراة (أمام بيرو) ولكن علينا الاعتناء باللاعبين ومراعاتهم. ينتظر أن نجري أربعة تغييرات على التشكيل الأساسي للفريق".

ويرجح أن يلجأ بورجي لوضع اللاعبين الذين يحملون إنذارا من المباراتين السابقتين على مقاعد البدلاء وهم أليكسيس سانشيز وبابلو كونتريراس وأرتورو فيدال بالإضافة للاعبين المصابين ماوريسيو إسلا وماتياس فيرنانديز علما بأن الأخير غاب بالفعل عن مباراة الفريق الماضية التي تعادل فيها الفريق 1/1 مع أوروجواي.

وينتظر أن يحل مكانهم المهاجم استيبان باريديس وماركو استادا وكارلوس كارمونا ولويس خيمينيز في خط الوسط والمدافع جونزالو فييرو.

وأوضح بورجي أنه يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين قادرة على تنفيذ تعليماته وأنه لن يغير خطة اللعب الهجومية 3/3/1/2 في مواجهة المنتخب البيروفي بقيادة سيرخيو ماركاريان.

وأشار بورجي إلى أن فريقه يمتلك كل المقومات التي تؤهله للفوز بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخ تشيلي وأن كثيرين يرشحون الفريق حاليا لتحقيق هذا الإنجاز بعدما شاهدوا مستواه في المباراتين الماضيتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://north.arabepro.com
 
مدرب تشيلي يدفع بالبدلاء في مواجهة بيرو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات NorthTown :: الاقسام الترفيهية :: القسم الرياضي-
انتقل الى:  
اعلانات نصية
اكاديميه التعليم العربي اضف موقعك اضف موقعك اضف موقعك
شبكه اي ميس يو لوفرز اضف موقعك اضف موقعك اضف موقعك
اضف موقعك اضف موقعك
اضف موقعك اضف موقعك
اضف موقعك اضف موقعك اضف موقعك اضف موقعك

Powered by NorthTown ® Version 2
Copyright © 2011
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى
NorthTown © ::.
جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره منتدى
NorthTown   بــتــاتــاً
»» إبراء ذمة إدارة المنتدى ، امام الله وامام جميع الزوار والاعضاء، على مايحصل من تعارف بين الاعضاء او زوار على مايخالف ديننا الحنيف، والله ولي التوفيق